كاتوكوت أينما

المعهد هو عمليه شبه متكاملة للدواجن ، والتي تعمل في أربعه مواقع مختلفه متخصصة في إنتاج الدواجن الحواجب الاباء ، والمفسدين التجارية ، والطبقات التجارية البيضاء ، والأعلاف. وهذه الشركة هي الوحيدة التي تقوم بالعمليات الرئيسية للدواجن في السودان ، حيث تبلغ حصتها من السوق 60 في المائة في المزارعين التجاريين.

وتسبق أربع مراحل تسليم منتجات الدواجن الخاصة بالمعهد إلى المستهلكين. وتشمل هذه الانشطه تربيه وتربيه وتفريخ وبيع الاباء والأمهات والمفسدين التجاريين والطبقات التي تبلغ من العمر يوما (مستندات).

وقد اختيرت سلالات المعهد (لومان للطبقات وروس 308 بالنسبة إلى المفسدين) علي أساس جودتها المعترف بها دوليا وأداءها العالي ، من أجل تلبيه احتياجات السوق السودانية.

نحن نقدم لعملاءنا أفضل الحلول من خلال تقديم منتجات عاليه الجودة والتغليف التي تعكس القيم الكامنة في شعارنا: “النمو معا”. وتشمل هذه الحلول ما يلي:

إنتاج روس برولر المربي
إنتاج الفراخ روس برولر والفراخ ليمان طبقه
إنتاج الأعلاف المحببة للفتيات
إنتاج علف الحواجب وعلف المجترات
مركز متخصص لتدريب الدواجن
تصدير البيض والمرق الام
بناء حظائر نموذجيه ذات مواصفات عاليه الجودة ، وتوفير خدمات الصيانة
متابعه فريق الخدمات التقنية (الخدمة المجانية) ، بما في ذلك الخط الساخن لتلقي الشكاوي
وتقع المزارع الام في المعهد في الكيلومتر 36 ، غرب ام درمان:

مزارع الدواجن المربية (8 مواقع سعتها أكثر من 500,000 مربي/انثي).
مزرعة تربيه الطبقة (4 مواقع بسعة إجماليه قدرها 50,000-المربي الطبقة).
تقع مزارع “الأجداد” في الكيلومتر 120 ، غرب ام درمان:

مزرعة الأجداد (4 مواقع تبلغ سعتها الاجماليه 50,000 من الطيور الأنثى).

مفرخ المعهد

ويعتبر مفرخ المعهد واحدا من المفرخات الرئيسية في افريقيا ، وتبلغ سعته البيض في السنه. يتم تشغيل آلات التفريخ الألى الحديثة جدا من قبل المهنيين المهرة وتامين أفضل المستندات الإنتاج (الأجداد ، والوالدين ، والطبقة التجارية والمستندات الحواجب). ونظرا لولاء المعهد مع عملائها وزيادة الطلب علي خدماتنا الجودة ، والمعهد هو الذهاب لتوسيع عملياتها مع ماكينات التفريخ السيارات بالبالكامل لتكون قادره علي إنتاج قدره الاعداد من 78,000,000.